أنت دائما الأجمل

آخر المواضيع

8‏/2‏/2018

اسباب فشل العلاقة الحميمة بين الزوجين


اسباب فشل العلاقة الحميمة بين الزوجين



اسباب فشل العلاقة الحميمة بين الزوجين



      العلاقة الجنسية هي الأساس الذي يبنى عليه الزواج، و قد يرتكب الزوجان أفعالاً و سلوكيات تتسبب في الإضرار بالعلاقة الحميمة بينهما.

  

  اليك قائمة باسباب فشل العلاقة الحميمة بين الزوجين.


  1. 1. القذف المبكر هو أحد أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث و تؤدي إلى الإضرار      البليغ بالعلاقة الجنسية فهي تتسبب للرجل في الإحباط و كذلك للمرأة و هي          منتشرة للغاية بين الشباب الصغار المتزوجين حديثاً لكن يعاني منها البالغون        أيضاً في كثير من الأحيان و وقت العلاقة يشير إلى الفترة التي يتحرك فيها          العضو الذكري داخل العضو الأنثوي بدون حدوث القذف سريعاً و هناك البعض      ممن يستغرقون دقيقة واحدة فقط لكن هناك البعض يستغرقون أكثر من خمس      دقائق كاملة.

  2.  2.بعض الرجال يجبرون زوجاتهم على ممارسة العلاقة الحميمة و البعض أيضاً      يفعلون ذلك لأنه يساعدهم على النوم و يحدث ذلك بدون مراعاة لمشاعر            الزوجات أو معرفة تقبلهن لممارسة العلاقة كما أنه يوجد البعض ممن يهددون      زوجاتهم بالطلاق إذا لم يقمن بتلبية نداءاتهم و هذا الأمر من أكثر الأمور التي      تتسبب في فشل الحياة بين الزوجين. 

  3. 3.هناك البعض ممن يذهبون إلى النوم مباشرة بعد ممارسة العلاقة الحميمة و          هذا  يؤدي إلى إصابة الطرف الآخر بالإحباط لأنه كان ينتظر حالة من                الحميمية بعد الإنتهاء من العلاقة.

  4. 4.هناك العديدون ممن يشاركون تجاربهم الجنسية مع أصدقائهم من باب التفاخر      و هذا الأمر محرم في الأديان السماوية كما إنه أمر يخص الشريكين فقط و لا      ينبغي الحديث عنه بأي شكل من الأشكال كما أن بعض الرجال أو بعض النساء      قد يشعرون بحالة من الخذلان و الضعف نتيجة الحكايات التي سمعوها من          الأصدقاء و التي لا يستطيعون القيام بها مع شركائهم.

  5.  5.بعض الزوجات الحديثات يعانين من عدم وجود الإستجابة عند ممارسة               العلاقة  الحميمة مع أزواجهم و أسباب ذلك نفسية لأن المرأة لم تعتد وجود         هذا الرجل الجديد في حياتها و الذي يتشارك معها في شيء لم تشاركه مع           أحد آخر من قبل و قد تكون الإستجابة قصيرة الأمد أو طويلة الأمد حسب             طريقة  تعامل الزوجين مع بعضهما.

  6.  6.هناك البعض ممن يظنون أن ممارسة العلاقة في السرير فقط بناء على               التقاليد  و الموروثات المتعارف عليها و الأمر الصحيح هو تغيير هذه                 النمطية  و تجربة أمور جديدة من أجل الاستمتاع بشكل أفضل و إتاحة               الفرص  لتعلم أشياء مثيرة و غير تقليدية كما يمكن أن يتم ممارسة أشياء           منوعة في السرير أيضاً حتى تتجدد العلاقة بين الزوجين.

  7.  7.يجب أن يحرص الطرفان على الحديث و المغازلة و المداعبة مع بعضيهما و        ليس مجرد ممارسة العلاقة الحميمة بصمت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مترجم الموقع

من نحن

authorمرحبا، أسمي جميلة وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالمرأة و الرجل و الصحة و الجمال و أيضا كل ما يتعلق بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *