أنت دائما الأجمل

آخر المواضيع

9‏/2‏/2018

بالصور طريقة علاج تقوس وانحناء القضيب








بالصور طريقة علاج تقوس وانحناء القضيب


بالصور طريقة علاج تقوس وانحناء القضيب





يقدر الذين يعانون من تقوس فى القضيب من 1-3 % (طبقا الدراسات العلمية لعيادة مايو). يعنى 1.4 مليون رجل يعانون من تقوس و انحناء فى القضيب فى الولايات المتحدة.. 
بالصور طريقة علاج تقوس وانحناء القضيب

قضيب منحني أوقضيب مقوس من المكن أن يسبب مشكلة كبيرة للرجال فى حياتهم الجنسية. السبب الرئيسى لحدوث تقوس أو انحناء فى القضيب هو مرض البايرونيس.

البايرونيس يعتبر من الأمراض التنكسية, لو ترك بدون علاج سوف تسوء الحالة أكثر. هذا المرض يسبب تقوس فى القضيب مما يؤدى الى صعوبة و ألم خلال المعاشرة و الجماع الجنسى.

العلاج التقليدى لمرض البايرونيس كان العملية الجراحية, اذا المشكلة فى العلاج أنه يحتاج الى جراحة بالاضافة الى أنها عملية باهظة الثمن و عادة ما تؤدى الىقصر فى طول القضيب. فى دراسة حديثة عن كفاءة القضيب, أثبتت أن فى معظم الحالات يقل طول القضيب بحوالى 3 سم, ولكن ليس على المريض ان يدفع قصر طول قضيبه كثمن لعلاج التقوس و الانحناء, لذا فان معظم الأطباء الان بدأوا فى استخدام جهاز أندروبايرونى كبديل للعملية الجراحية.

بالصور طريقة علاج تقوس وانحناء القضيب




 فى مجالات أمراض الذكورة و الأمراض التناسلية, الدراسات التى أجريت على جهاز الأندروبينيس أثبتت أنها تؤدى الى تصحيح كبير فى تقوس القضيب, بالاضافة الى زيادة فى طول القضيب, كل هذا بدون تدخل جراحى. العلاج بواسطة الأاندروبينيس يؤدى الى علاج مرض البايرونيس من خلال تصحيح حوالى 40% من التقوس (طبقا للدراسات العلمية).

لا تجعل شيئا يقف حائل أمام سعادتك الجنسية, خصوصا مثل تصحيح تقوس القضيب. قد تعتقد أن تقوس قضيبك ليس بالشىء المهم, لكن ممكن أن يؤدى الى أضرار نفسية فى حياتك الجنسية.

بالصور طريقة علاج تقوس وانحناء القضيب



 تقوسات القضيب: الأسباب الخلقية و المكتسبة 

هناك أنواع من تقوسات القضيب التى ليس سببها مرض البايرونيس, مثل تقوس خلقى فى القضيب, و تقوسات تحدث بسبب صدمات فى القضيب.

التقوسات الخلقية فى القضيب تحدث عند الولادة. العديد من الرجال يولدون بتقوس فى القضيب, بعض الناس قد لا تهتم بشأن هذا الموضوع و لكن قد يسبب لكثير من الناس صعوبات فى حياتهم الجنسية, مثل صعوبة و ألم فى ممارسة الجنس أو قد تجعلها مستحيلة. جهاز الأندروبينيس يساعد على تصحيح القضيب بدون عملية جراحية حتى اذا كنت مولودا به.

العديد من الرجال الذى خلقوا بقضيب مقوس, قد يحدث لهم مرة أخرى بسبب صدمة فى القضيب. هل أحسست بالألم خلال المعاشرة الجنسية؟ أو أحسست بالم بسبب تقوس قضيبك؟. على الرغم من عدم وجود عظم بداخل القضيب و لكن بعد الصدمات قد تؤدى الى انحناءه. الاصابات خلال المعاشرة قد تؤدى الى خلل داخل القضيب, مما يؤدى الى جزء من القضيب لا يكبر و الجزء الأخر يكبر مما يؤدى الى التقوس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مترجم الموقع

من نحن

authorمرحبا، أسمي جميلة وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالمرأة و الرجل و الصحة و الجمال و أيضا كل ما يتعلق بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *