أنت دائما الأجمل

آخر المواضيع

9‏/2‏/2018

العادة السرية .. تأثيرها وطرق التخلص منها

    

العادة السرية .. تأثيرها وطرق التخلص منها


العادة السرية .. تأثيرها وطرق التخلص منها






   العادة السرية  يمارسها غالبية الشباب وقت البلوغ وذلك بسبب ارتفاع إفراز هرمون الذكورة (التستوستيرون) إلى حوالي 85 ضعفا عن مستواه قبل البلوغ، وفي هذه الفترة من العمر وقت البلوغ ترتفع الرغبة الجنسية إلى أعلى مستوى لها وفي نفس الوقت لا يوجد مخرج جنسي للشباب؛ لأنه لا يستطيع الزواج بسبب الدراسة والوضع الاقتصادي، ولذلك يلجأ الشباب إلى تفريغ الطاقة الجنسية بواسطة العادة السرية، والتطرف في ممارسة العادة السرية تضر الشباب؛ لأنها تسبب احتقان البروستاتا وآلاما عند التبول وآلاما بأسفل الظهر وفتحة الشرج أو عند القذف بسبب هذا الاحتقان، كما أنها تسبب ضعفا في التركيز وتحصيل العلم.


     ولذلك ننصح الشباب بالاتجاه إلى ممارسة رياضة عضلية حتى يتخلصوا من الطاقة الزائدة بسبب ارتفاع الهرمونات وكذلك الابتعاد عن الأفلام المثيرة حتى يستطيعوا أن يتزوجوا. وعلى كل فعند الزواج والابتعاد عنها تنتهي كل أعراض الاحتقان ولا تؤثر على القدرة الجنسية بعد الزواج.


    أما بالنسبة للمتزوجين وعدد مرات الجماع فالحقيقة  أن كل رجل يختلف عن الآخر في الرغبة الجنسية فمنهم من يمارس يوميا أو يوما بعد يوم أو كل أسبوع حسب سنه وعمره وتكوينه الجسماني.


   ولا يوجد أي ضرر من الجماع المتكرر بين المتزوجين طالما أنه يتم بدون مثبطات أو إكراه، ويجب مراعاة قدرة ورغبات الطرف الآخر مع تمنياتي لك بالسعادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مترجم الموقع

من نحن

authorمرحبا، أسمي جميلة وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالمرأة و الرجل و الصحة و الجمال و أيضا كل ما يتعلق بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التسميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *